• العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari
فنون, مباشر

افتتاح العرض الأول لفيلم «بغمضة عين» في بيروت بحضور فريق عمله وحشد كبير من وسائل الإعلام

صورة من العرض تجمع بين النجمة الصاعدة دجى حجازي والزميلة نور بحلق (المجلة)
صورة من العرض تجمع بين (أنجلينا جولي الشرق) النجمة الصاعدة دجى حجازي والزميلة نور بحلق (المجلة)
صورة من العرض تجمع بين (أنجلينا جولي الشرق) النجمة الصاعدة دجى حجازي والزميلة نور بحلق (المجلة)

دجى حجازي لـ«المجلة»: أنتظر النقد السلبي قبل الإيجابي

بيروت: نور بحلق

شهدت بيروت ليلة أمس الثلاثاء، حفل افتتاح العرض الأول للفيلم الجديد «بغمضة عين»، الذي حضره معظم فريق عمله، وحشد كبير من وسائل الإعلام والمدعوين. وقد تألق النجم اللبناني زياد برجي في بطولة هذا الفيلم مع النجمة الصاعدة، خبيرة الموضة، دجى حجازي. إضافة إلى ضيوف الحفل من أبرز نجوم لبنان وسوريا، مثال قيس الشيخ نجيب، سعد رمضان، كارلا بطرس، باسم مغنية، داليدا خليل، أنابيلا هلال، وغيرهم.

وقعت إنتاج هذا الفيلم شركة «فالكون فيلم»، كما حمل إخراجه بصمة المخرج السوري سيف شيخ نجيب، وكتابة الممثلة هيام أبو شديد، التي صرحت بدورها، بأن زياد برجي هو من طلب منها الكتابة، التي استغرقت نحو ثلاثة أشهر. كما أنها أحبت العمل مع شركة «فالكون فيلم»، وأكدت لنا أنها ستمضي في الكتابة للمزيد والمزيد من النجاح.

 جانب من حفل افتتاح العرض الأول للفيلم الجديد «بغمضة عين»

جانب من حفل افتتاح العرض الأول للفيلم الجديد «بغمضة عين»

هذا الفيلم الذي تدور أحداثه عن وضع الشاب اللبناني بجناحيه، المتعلم وغير المتعلم، في كيفية تأمين مستقبله، الذي تعيقه الكثير من المطبات، مثل ندرة الفرص المهنية التي تعيق النجاح. وقد وجهت هذه الصورة بطريقة كوميدية طريفة تحاكي الكثير من المشكلات الاجتماعية؛ فوجود نجوم الكوميديا، هشام حداد، وسام سعد، وعباس جعفر، كان كافيا لحضور الكوميديا في هذا العمل. أما بالنسبة للبطلة دجى حجازي، فقد شكل هذا الفيلم تجربتها الأولى، التي عانت من خلالها بعضا من التوتر والارتباك في الأداء، لكنها استطاعت أن تكسر خجلها وتفجر طاقتها الموهوبة التي كنا ننتظرها، في نهاية الفيلم. وقد صرحت دجى لـ«المجلة»، بأنها تنتظر النقد السلبي قبل الإيجابي، فمن لا يخطئ لا يتعلم، على حد تعبيرها، كما أعلنت عن عمل بدور كوميدي يجمعها مع الممثل عبد المنعم عمايري، في المسلسل الكوميدي السوري «كعب عالي»، وقد أحبت نص هذا العمل كثيرا؛ إذ شكل تحديا لها على اعتبار أنها شخصية جدية جدا ولا تضحك. وختمت، موجهة الشكر لزياد برجي لوقوفه إلى جانبها وتشجيعها.

أما عن زياد برجي، فكعادته يتألق دائما بأدواره الكوميدية والدرامية على حد سواء، فأبدع بدوره الجديد، وبدا عفويا، مرحا، ينسى المشاهد للحظات أنه أمام مشهد تمثيلي؛ فبظرافته وخفة ظله، جعل الفيلم خفيفا ورائعا. وفي حديث خاص معه، أعرب عن تحمسه للفيلم، وعن تشجيعه للممثلة هيام أبو شديد، بعد تجربتها الأولى في الكتابة لمسلسل «فرصة عيد». هذا، وأعلن برجي عن عمل جديد، يجمعه والنجمة نانسي عجرم، في ألبومها المقبل، الذي سيطرح في الأسواق قريبا. وعن أعماله الجديدة تحدث، أنه يصور مسلسله الجديد، وأنه سيتعامل مع كثير من الفنانين، وسيفصح عن الأعمال لاحقا. وعند سؤالنا عن رأيه بألبوم إليسا، قال: «ما سمعتو، بس حبيتو سلف». خاتما بأن ألبومه الجديد قيد التحضير، وسيصدر في شهر يونيو (حزيران) .

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.