• العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

فنون

شريهان تعود للأضواء: عشت تجربة تساوي ألف سنة

شريهان في أول ظهور لها بعد غياب سنوات

التوقيع مع 3 مخرجين لأعمال فنية جديدة

الفنانة شريهان في حفل عودتها إلى الأعمال الفنية
الفنانة شريهان في حفل عودتها إلى الأعمال الفنية

القاهرة: سها الشرقاوي

وسط حضور فني كبير، عادت الفنانة الاستعراضية المصرية، شريهان، للأضواء. وقالت في حفل على أنغام موسيقى «ألف ليلة وليلة»: «عشت تجربة تساوي ألف سنة». وقامت شركة فنية مصرية بالتوقيع مع 3 مخرجين لأعمال فنية جديدة لشريهان؛ من بينها مسرحية، وعمل يعرض في شهر رمضان المقبل.

وجرى الكشف عن عودة شريهان، التي اختفت عن الأضواء منذ عام 2002، من خلال توقيع عقد مع شركة «العدل جروب» في مؤتمر صحافي مساء الاثنين الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وأطلت علي ضيوفها على أنغام الموسيقى، وبدأت حديثها باكية خلال كلمتها قائلة: «أنا رجعت للفن من أجل جمهوري. أريد العودة بشيء يليق بمصر».

شريهان في أول ظهور لها بعد غياب سنوات
شريهان في أول ظهور لها بعد غياب سنوات

ووجهت الشكر للصحافة والإعلام على الدعم الذي تلقته في محنتها المرضية، عبر الاحتفاء بها والثناء على موهبتها، والاحتفال بعيد ميلادها مؤخرا. ثم داعبت الحاضرين قائلة: «أنا سأقول لكم عمري الحقيقي… أنا لست في الخمسينات كما قلتم… أنا عشت وكل تجربة في حياتي تجعلني أقول لكم إنني عشت ألف سنة».

وخلال المؤتمر، تم الكشف عن عمل مسرحي استعراضي ضخم سيطلق قريبًا، وأيضا عمل تلفزيوني سيقدم خلال شهر رمضان المقبل.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال على الوجود في الحفل. وتعاقدت شركة «العدل جروب» مع المخرجين طارق العريان وشريف عرفة وهادي الباجوري، لتولي العملية الإخراجية للعمل الفني الذي تعود به شريهان للساحة الفنية.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.