• العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari
أخبار

ولي العهد يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي (واس)
ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي (واس)
ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي (واس)

رياض: المجلة

بحث الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال لقاء ولي العهد في الرياض الثلاثاء رئيسة وزراء بريطانيا والوفد المرافق لها.

كما تطرق اللقاء إلى التعاون المشترك لمكافحة التطرّف ومحاربة الإرهاب، إلى جانب استعراض مستجدات الأحداث في المنطقة وموقف البلدين منها.

حضر اللقاء، الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز مستشار وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي (الوزير المرافق)، ووزير الخارجية الدكتور عادل الجبير.

كما حضره من الجانب البريطاني، سفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس، ورئيسة ديوان مقر الرئاسة فيونا ماكلويد هيل، ومستشار الأمن القومي بمكتب رئاسة الوزراء مارك لايال جرانت، ومستشار الدفاع لشؤون الشرق الأوسط الفريق أول توم باكيت وعدد من المسؤولين.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.