• العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

مباشر

الشرطة البريطانية: 5 هجمات بمواد حمضية في لندن خلال 24 دقيقة

لندن – «المجلة»

ذكرت الشرطة البريطانية، اليوم الجمعة، أن صبيا، 16 عاما، يقبع في حجز الشرطة للاشتباه في تورطه في خمسة هجمات بمادة حمضية، يشتبه بأنه تم تنفيذها بواسطة رجلين كانا يستقلان دراجة نارية صغيرة الليلة السابقة خلال 24 دقيقة.

وقالت الشرطة، في بيان، إن المراهق اعتقل للاشتباه في إلحاق الأذى الجسدي الخطير والسرقة بعد سلسلة الجرائم، التي بدأت الساعة 10:25 مساء (21:25 بتوقيت غرينتش) في ضاحية هاكني في شرق لندن، وانتهت الساعة 10:49 مساء في إزلنغتون.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية الإخبارية فقد تكبد كل الضحايا الخمس إصابات في الهجمات، ولا يوجد بينهم من هو في حالة تشكل تهديدا على الحياة باستثناء واحد وصفت الشرطة إصاباته بأنها «ستغير مجرى حياته».

وطالبت الشرطة شهود العيان، وكذلك من لديهم معلومات أو في حيازتهم مقاطع مصورة عن الحوادث، بالإدلاء بإفادتهم.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.