الإيطالي كونتي يوقع عقداً جديداً مع تشيلسي الإنجليزي - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

الإيطالي كونتي يوقع عقداً جديداً مع تشيلسي الإنجليزي

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

لندن: «المجلة»

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي أنه وقع عقداً جديداً مع تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يحسن بموجبه شروط عقده الأول من دون إطالة أمده.
وانضم كونتي (47 عاماً) إلى تشيلسي قبل انطلاق موسم 2016 – 2017 في عقد لمدة 3 سنوات، يبقيه على رأس الجهاز الفني للنادي حتى نهاية يونيو (حزيران) 2019.

ووفقا لوكالة الصحافة الفرنسية، يأتي إعلان كونتي الذي قاد الفريق اللندني في موسمه الأول إلى لقب بطولة الدوري الإنجليزي ووصافة كأس إنجلترا، مع استعداد النادي لخوض جولة آسيوية استعداداً للموسم المقبل.

وقال كونتي على الموقع الإلكتروني لتشيلسي الذي يملكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش: «أنا سعيد جدا بتوقيع عقد جديد. عملنا بجد في الموسم الأول لتحقيق شيء مدهش، وأنا فخور بما تحقق».

وأضاف: «الآن علينا أن نعمل بجد أكثر من أجل البقاء في القمة» دون إعطاء تفاصيل حول قيمة العقد الذي أشارت وسائل إعلام إنجليزية إلى أنه يحسن شروط العقد الأول، ويحافظ على مدته الزمنية.

من جانبها، اعتبرت مديرة تشيلسي مارينا غرانوفسكايا أن العقد الجديد يشكل مكافأة «للنجاح الباهر» الذي حققه كونتي في موسمه الأول.
وأضافت: «هذا العقد الجديد يعكس إيماننا بقدرته على مواصلة النتائج الجيدة على الصعيد المحلي، وعلى العودة إلى المنافسات الأوروبية في مسابقة دوري الأبطال».

وتعزز الجهاز التدريبي لكونتي بضم مواطنه باولو فانولي كمساعد لمدرب الفريق الأول، ودافيدي ماتزوتا الذي سيعمل كمساعد يتولى بشكل أساسي مهمة تحليل أداء اللاعبين ومساعدتهم على تحسينه.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.