ميسي يثق في صنع ليلة تاريخية جديدة أمام ريال مدريد في إياب كأس السوبر الأسباني - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

ميسي يثق في صنع ليلة تاريخية جديدة أمام ريال مدريد في إياب كأس السوبر الأسباني


لندن – «المجلة» :

لم تفت الهزيمة الثقيلة التي مني بها نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم على ملعبه بثلاثة اهداف مقابل هدف على يد غريمه التاريخي ريال مدريد أول الأحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الأسباني في عضد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد أن فريقه قادر على التعويض في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنانبيو، معقل النادي الملكي.
ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» رسالة تحمل الكثير من الأمل قبل مباراة العودة المقرر إقامتها الأربعاء. ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الأسبانية الرسالة التي نشرها ميسي على وقال فيها: «لقد كان يوما عصيبا، ولكن علينا أن ننهض ونستمر، لقد بدأنا لتونا».ونشر ميسي بجانب رسالته ثلاث صور لتدريبات الفريق الكتالوني الاثنين في مدينته الرياضية خوان جامبر.
وكان ميسي أبرز نجوم برشلونة في لقاء الأحد وسجل الهدف الوحيد لناديه في المباراة من ركلة جزاء، ولكنه أخفق في مساعدة زملائه على تحقيق نتيجة أفضل قبل مباراة العودة التي ستحدد الفائز بكأس السوبر الأسباني. ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية أكدت الصحيفة الأسبانية أن صاحب القميص رقم 10 يأمل في صنع ليلة تاريخية جديدة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.