اتهامات لرجال شرطة سابقين في تركيا بحيازة تطبيق «بايلوك» المشفر - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

أخبار, مباشر

اتهامات لرجال شرطة سابقين في تركيا بحيازة تطبيق «بايلوك» المشفر

تركيا تحتجز عشرات من عناصر الشرطة «على صلة» بمحاولة الانقلاب

لندن: «المجلة»

أمرت تركيا باحتجاز مائة من الأفراد السابقين بقوة الشرطة، وتحتجز بالفعل 63 منهم، في إطار موجة مستمرة من الاعتقالات في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة العام الماضي.
ويواجه المحتجزون، الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال مداهمات في 19 إقليما، اتهامات بحيازة تطبيق «بايلوك»، المجاني على هواتفهم.
وتقول الحكومة إن هذا البرنامج المشفر يستخدمه أنصار، فتح الله غولن، رجل الدين التركي، المقيم في الولايات المتحدة، المتهم بتدبير محاولة الانقلاب، وينفي غولن الاتهامات.حسب وكالة الأنباء الألمانية.
يذكر أنه تم القبض على أكثر من 50 ألف شخص في تركيا، منذ العام الماضي، ووجهت لهم السلطات اتهامات بصلتهم برجل الدين غولن، بينما فقد نحو 150 ألف شخص وظائفهم.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.