«حبة كاراميل» فيلم يوجه رسالة لكل فتاة - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

فنون

«حبة كاراميل» فيلم يوجه رسالة لكل فتاة

بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، والممثل التونسي ظافر عابدين

أبطال الفيلم والمنتج
أبطال الفيلم والمنتج

* مازن طه لـ«المجلة»: بإمكان من لم تتسن له الفرصة من مشاهدة المسلسل أن يشاهد الفيلم وهذا ما عملنا لأجله.

بيروت: نور الهدى

أطلقت شركة «eagle films» فيلم «حبة كاراميل» من تأليف مازن طه، إخراج إيلي حبيب، وذلك بحضور أهل الفن والصحافة في بيروت.
«حبة كاراميل» فيلم بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، والممثل التونسي ظافر عابدين إلى جانب عدد كبير من الممثلين اللبنانيين ومنهم طلال الجردي، وجيسي عبدو، وهشام حداد، ومي سحاب، ومي صايغ، وكريستيان صايغ.
تدور أحداث الفيلم حول مايا (ماغي بوغصن) التي تعاني كثيراً من مفعول حبة الكاراميل التي كانت تخولها قراءة أفكار الرجال، كما شاهدنا في المسلسل، فتقوم الأم (في الفيلم) بإعطائها حبة كاراميل جديدة لعلاجها، لكنّ السحر ينقلب على الساحر، وتتحول مايا من قارئة لأفكار الرجال إلى قارئة لأفكار النساء، ما يوتر علاقتها برجا (ظافر العابدين) بسبب المواقف والخلافات التي تولد جرّاء قراءتها لأفكار كل النساء من حولهما، وما يترتب عنها من ردود فعل غيرة وتوتر بين الطرفين.

ماغي بوغصن
ماغي بوغصن

على صعيد آخر، يضطر رجا لمشاركة (هشام حداد) ملك البوتوكس في البلد، وتدخل مايا معهما في المشروع، في محاولة منهما لمحاربة نهج إفراط النساء وهوسهنّ بإجراء عمليات تجميل، ما يولد مشاكل كثيرة بين رجا وصديقه فارس (طلال الجردي) ومايا وصديقتها المقربة رهف (جيسي عبدو) من جهة، وهشام حداد ومساعده (كريستيان الزغبي) ومساعدته (مي سحاب) من جهة أخرى.
فهل تعود مايا لرجا بعد كل ما يمران به من صعاب؟ وهل تعود مايا لطبيعتها وتتخلص من مشكلة قراءتها للأفكار؟ وهل سينجحون في تغيير مسار المجتمع وسلوك أفراده تجاه عمليات التجميل المبالغ بها؟
فيلم كوميدي اجتماعي وهو تكملة الى حد ما للمسلسل. وحسب ما صرح كاتب الفيلم مازن طه لـ«المجلة» أن بإمكان من لم تتسن له الفرصة من مشاهدة المسلسل أن يشاهد الفيلم وهذا ما عملنا لأجله، وأضاف أنه يحضر مسلسلا جديدا مع الشركة نفسها والبطولة أيضاً لماغي بوغصن ويشاركها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب. وفي حديث خاص مع الممثل قيس الشيخ نجيب أعرب عن سعادته وحماسه للمسلسل الجديد. أما بطل الفيلم ظافر عابدين فأعلمنا أنه يحضّر لمسلسل مصري جديد، وحول السؤال هل من الممكن أن يتقن اللهجة اللبنانية في أحد مسلسلاته فأجاب بكل تأكيد ولكن ذلك يتطلب مجهودا. أما فيما يخص بطلة الفيلم ونجمة شباك التذاكر في لبنان الممثلة ماغي بوغصن فأعربت عن فخرها بالنجاح وهي تتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور. بالإضافة إلى ذلك أعلمتنا نجمة الفيلم أيضاً جيسي عبدو أنها ستشارك ماغي المسلسل المقبل، وتحضر لفيلم من بطولتها تحت عنوان «كذبة بيضة» ويشاركها البطولة الممثل طوني عيسى.

كان لـ«المجلة» عدة لقاءات مع الضيوف المدعوين من الممثلين والمخرجين وأبرزهم:
ورد الخال: إنها بانتظار عرض مسلسلها الجديد «ثورة الفلاحين» كما أنها تنتظر شقيقها من الانتهاء من كتابة السيرة الذاتية لوالدها يوسف الخال.
كارين رزق الله: مسلسلي الجديد مع بديع أبو شقرا وهو كوميدي. وهي بصدد تحضير لفيلم سينمائي العام المقبل.
رندلى قديح: تصور حالياً مسلسل «مجنون فيكي» كما أنها تحضر لكليب مع النجم وائل جسار وتحضر لفيلم ستخوض بطولته وإخراجه.
ميشال قزي: يحضّر لأغنية منفردة بمناسبة عيد الحب.
كارلا بطرس: تحضر لفيلم سينما ومسلسل جديد.
نيكولا مزهر: يصور حاليا مسلسل «ثواني»، وبانتظار حالياً عرض مسلسل «ثورة الفلاحين».

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.