شيرين أبو العز: أطور من نفسي مع الوقت... والنجاح والفرص تأتي مع الخبرة - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

فنون

شيرين أبو العز: أطور من نفسي مع الوقت… والنجاح والفرص تأتي مع الخبرة

النجمة اللبنانية - المصرية قالت لـ«المجلة» إن مشاركتها مع تامر حسني قدمتها للجمهور العربي

* دوري الجديد مع كريم عبد العزيز في مسلسل «الزيبق 2»

بيروت – نور الهدى:

بجمالها جمعت لبنان ومصر، وبدأت عملها ونجوميتها بين مصر ولبنان، حتى أنها تتمتع بالجنسيتين. أدوارها الصغيرة والبسيطة جعلت منها نجمة، كيف لا؟ وهي مليحة العرب. شيرين أبو العز اسم سجل في الدراما اللبنانية والمصرية ويحظى بالمستوى والنجومية نفسها في البلدين. من نجمة كليبات أهم نجوم العالم العربي ومنهم ملحم زين وتامر حسني إلى بطولة مطلقة في فيلم لبناني «أهلا بكم في لبنان» إلى أدوار طريفة وجريئة من الناحية المهنية في مسلسل «أرض جو»، و«محرومين»، التي أثبتت وبجدارة أنها ممثلة وليست فقط عارضة أزياء ونجمة كليبات.
في هذا العدد خصت شيرين «المجلة» بحوار تختصر فيه الشائعات وأعمالها المقبلة…
وإلى أهم ما جاء في الحوار…

* بعد خوضك عدة تجارب تمثيلية، هل تصنفين نفسك بالممثلة أم عارضة الأزياء؟

– بدأت بعرض الأزياء بسن صغيرة وبقيت 3 سنوات في هذه المهنة، توقفت عنها نهائيا لأكمل دراستي الجامعية. تلقيت بعدها عدة عروض تمثيلية لكن قبلها كان لي تجارب ببعض الكليبات. بعدها خضت بعض الأدوار، وظهرت بكليب «يا مالي عيني» للنجم تامر حسني كممثلة.

* كيف كانت تجربتك مع النجم تامر حسني؟

– شاركت مع تامر حسني بكليب «يا مالي عيني» فتعرف الجمهور عليّ كممثلة صاعدة، كان قد شاهد قبلها فيلمي «أهلا بكم في لبنان» والفضل بذلك للمنتج رائد سنان. مشاركتي معه كانت إضافة لي ومن الممكن أن يجمعني عمل به قريباً والمشروع قيد الدراسة.

* هل أصولك المصرية تساهم في انتشارك أكثر؟

– بالطبع، عند معرفة المنتجين المصريين بأصولي المصرية وأني أتقن اللهجة المصرية يتعاملون على هذا الأساس فأنا اليوم في مصر ممثلة مصرية وفي لبنان ممثلة لبنانية.

* تعتقدين أنك اليوم حاصلة على فرصتك في المجال التمثيلي؟

– أنا راضية عما قدمته وما أقدمه في الدراما والتمثيل إن كان في مصر أو لبنان. بدأت ببطولة وشاركت بعدة أدوار. أنا مع الوقت أطور من نفسي وأعمل على أن أكون في صورة جيدة والنجاح والفرص تأتي مع الخبرة.

* من نجمة الكليبات إلى مسلسل «محرومين»، هل أصبحت اليوم جاهزة للحصول على دور بطولة غير فيلمك الأول؟

– أنا بحاجة قليلاً لبعض الوقت والخبرة لأن هذه الخطوة صعبة وتزيد من مسؤوليتي (ما بدي أطلع فجأة وأنزل فجأة). عليّ التروي قليلاً. وأنا اليوم الحمد لله راضية عما قدمته، الفيلم الأول الذي قدمته كان خفيفاً وكوميديا أما اليوم فالفيلم الذي سأخوضه يجب أن يكون على مستوى أكبر أعمق.

* هل جمال شيرين هو من ساهم بدخولك المجال التمثيلي؟

– في المرة الأولى كان مظهري والجمال هو الأساس، لم تكن شركة الإنتاج وطاقم العمل على علم بقدراتي التمثيلية وبحجم قدراتي. وفيما بعد تغيرت ملامحي وسمنت قليلاً وتغيرت وبأدواري الجديدة اتكلت فقط على موهبتي كممثلة وليس كفتاة جميلة. وعلى الجمهور أن يعتادوا على ذلك.

* هل هناك علاقة حب تجمعك برائد سنان المنتج؟

– رائد صديق مقرب جداً، وهو رجل «جدع»، وهو صديقي واليوم نحضر لفيلم وهو دائماَ يشجعني على العمل، له معزة خاصة وهناك احترام متبادل. وهو كان همزة الوصل بيني وبين تامر وأتمنى له كل الخير.

* ما أعمالك الجديدة؟

– أحضر لمسلسل «الزيبق» بجزئه الثاني مع كريم عبد العزيز. دوري فتاة مصرية تعيش في اليونان وتتعلم. القصة تطرح مواضيع عن المخدرات والموساد ومواضيع شيقة، أتمنى أن تنال إعجابكم.




Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.