وصول 15 ألف بيضة لبعثة منتخب النرويج في أولمبياد 2018... اعرف السبب! - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

أخبار

وصول 15 ألف بيضة لبعثة منتخب النرويج في أولمبياد 2018… اعرف السبب!

لندن: «المجلة»

بسبب خطأ في الترجمة، تلقى الطهاة النرويجيون الذين يرافقون وفد بلدهم إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية 15 ألف بيضة، بدلا من 1500.
وقال كبير الطهاة ستال يوهانسن الخميس لوكالة الأنباء النرويجية (إن تي بي): «تلقينا شاحنة مملوءة بالبيض»، مضيفا: «لقد فوجئنا جدا عندما دخلوا وهم يحملون البيض، كان ذلك مذهلا!».
ولن يفتقر الرياضيون النرويجيون إلى البروتين. وبالنسبة للوفد الذي يضم 121 شخصا، سيبلغ متوسط الواحد 124 بيضة على امتداد دورة الألعاب الأولمبية، وسيتعين على كل شخص تناول 8 بيضات يوميا لتفريغ المخزون بأكمله.
ووفقا لوكالة الصحافة الفرنسية، قال رئيس الوفد تور أوفريبو: «كان هناك صفر إضافي في الطلب»، مضيفا: «ربما سنستخدم الكمية بأكملها، أو ربما سيستعيد الباعة الكمية الإضافية. إنها ليست مشكلة كبيرة».

Previous ArticleNext Article
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.