إلهام عبد البديع: أعيش قصة حب جميلة - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

فنون

إلهام عبد البديع: أعيش قصة حب جميلة

قالت في حوار مع «المجلة» إن دورها في مسلسل «ولاد تسعة» أصابها باكتئاب نفسي

* استفدت من جميع النجوم الذين حالفني الحظ بالوقوف أمامهم، وجميعهم أضاف لي الكثير في مشواري الفني.

 الفنانة إلهام عبد البديع
الفنانة إلهام عبد البديع

القاهرة: أحمد سالم

استطاعت خلال فترة وجيزة أن تتربع في قلوب المشاهدين بسبب انتقائها لأدوارها. وفي خلال الفترة الماضية نجحت في لفت انتباه الجمهور لها بتمثيلها الناجح في الدراما المصرية، وبأدوارها السينمائية. إنها الفنانة إلهام عبد البديع.
وساعد الفنانة عبد البديع في هذا وقوفها أمام فنانين كبار استطاعت من خلالهم إثبات قدراتها التمثيلية. وهي هنا تفتح هنا صندوق أسرارها في حوار مع «المجلة» لتتحدث عن أعمالها القادمة وتكشف عن قصة الحب التي تعيشها لتؤكد أنها ستتكلل بالزواج وستعلن عن موعده قريبا.
وإلي نص الحوار…

* ردد البعض أنه تم رفض مشاركتك في مسلسل رمضان القادم للزعيم عادل إمام «عوالم خفية»… ما حقيقة هذا الأمر؟

– لم يتم رفضي نهائيا في مسلسل «عوالم خفية»، لكني اعتذرت لأن المواعيد لم تتناسب مع موعد تصوير مشاهدي في مسلسل «أهو دا اللي صار». و«عوالم خفية» كان سيمنحني الفرصة للوقوف أمام عادل إمام. وحاولت بكل الطرق لكن للأسف كنت بدأت بالفعل تصوير عدة مشاهد في مسلسل «أهو ده اللي صار»، فقررت الاعتذار.

* ألم تشعري بالغيرة من تركك للعمل أمام عادل إمام وتفكري في لحظة في الاعتذار عن مسلسل «أهو ده اللي صار»؟

– بالطبع تمنيت كثيرًا العمل أمام الزعيم، لكن المواعيد لم تتناسب، وأكيد أنا كنت أتمني أن أعمل أمام فنان كبير كالزعيم عادل إمام. ورفضي كان أمرا صعبا للغاية. وكنت أتمني أن لا أقول له أنا آسفة. وقد حاولت أن أكون أمامه في هذا المسلسل ولكن الظروف منعتني.

* هل هناك أدوار معينة ترفضها إلهام؟

– الدور الذي لا أرى نفسي فيه جيدا، أو الدور الذي أشعر أنه لن يضيف لمشواري الفني أي نجاح، فأنا أقوم بقراءة السيناريو جيدًا وأختار، ودائما أسعى لتحقيق نجاح بشكل متلاحق، ولا أنحدر بالمستوى.

* من النجوم الذين استفدتِ منهم في مشوارك الفني؟

– في الحقيقة استفدت من جميع النجوم الذين حالفني الحظ بالوقوف أمامهم، وجميعهم أضاف لي الكثير في مشواري الفني.

* من أبرز فنان ترك بصمة في مشوارك الفني؟

– الفنان أشرف عبد الباقي، فهو النجم والفنان الوحيد الذي ترك لي بصمة واضحة في مشواري الفني، ولا سيما في الكوميديا، فلقد تعلمت منه كثيرًا، وقدم لي الكثير من النصائح التي ساعدتني في نجاحي على مدار مشواري الفني.

* هل هناك أعمال جديدة لكِ خلال الفترة المقبلة؟

– بالفعل بدأت تصوير مشاهدي في مسلسل «أهو ده اللي صار» مع الفنانة روبي والفنانة الكبيرة سوسن بدر، وأجسد خلال هذا المسلسل دور هندية وهي شخصية «شريرة جدًا»، تعمل في قصر وطوال الحلقات تحقد على الشخصية التي تمثلها الفنانة روبي في المسلسل، وتنشب بينهما الكثير من المشاكل لينتهي المطاف بها إلى الحصول على مكانها في القصر.

* هل لديك أعمال أخرى بجانب مسلسل «أهو ده اللي صار»؟

– انتهيت من تصوير نحو 90 في المائة من دوري في فيلم «صباح الخير» مع الفنان إيساف، وهو أول بطولة سينمائية، وأؤدي في هذا الفيلم دوراً كوميدياً درامياً، أما في مسلسل «أهو دا اللي صار» فسيتعجب الجميع لقيامي لأول مرة بدور متزوجة، ولديها أبناء، بعدما كنت أظهر دائمًا في أدوار الفتاة الشابة.

* تردد مؤخرًا خبر ارتباطك بالفنان إيساف، ما حقيقة تلك الأخبار؟

– مصر بأكملها مقتنعة بأنني مخطوبة للمطرب إيساف، ولكن الحقيقة عقب تصوير فيلم «صباح الخير»، الذي جمعني بالمطرب إيساف قمت بعمل جلسة تصوير معه من ضمن كواليس العمل، فظن البعض أنها صور لخطوبتنا، ولكن هذا الأمر غير حقيقي وعار تماماً من الصحة.

* أفهم من هذا أنك لا تعيشين قصة حب في الوقت الحالي؟

– بالعكس أعيش قصة حب جميلة جدا. وسيتم الإعلان عنها قريبًا. وسوف أكشف خلال الأيام المقبلة عن موعد الزواج.

* ترددت أبناء في الفترة الأخيرة عن إصابتك بأمراض نفسية بعد مسلسل «ولاد تسعة» الذي يعرض لكِ حالياً، ما حقيقة هذا الأمر؟

– نعم، أصبت بحالة اكتئاب نفسي حاد، فكنت أترك الجميع أثناء التصوير، وأنغلق للتعايش مع تفاصيل الشخصية، وهو ما جعلني في النهاية أتردد على أطباء اختصاصيين في الأمراض النفسية والعصبية، ونصحوني بالابتعاد عن التمثيل لفترة، وهو ما حدث فعلاً، حتى استعدت عافيتي مرة أخرى.

* وكيف تقيمين تجربتك ومشاركتك في مسلسل «ولاد تسعة» الذي يعرض حاليًا وحقق نجاحًا كبيرًا؟

– مسلسل «ولاد تسعه» تجربة رائعة وتوقعت نجاحي فيه، فلقد بذلت فيه مجهودًا كبيرًا وجسدت فيه شخصية فتاة ريفية، تبدأ حياتها العملية كـ«خادمة» في المنازل، لتتحول بعدها إلى «موديل» إعلانات، وتستقر بعد ذلك في القاهرة. وأذكر أن المخرج أخبرني حينها أنني أجسد 4 شخصيات، وهو أمر صعب للغاية، ما جعلني مستعدة بشكل دائم للدور، باستكشاف الشخصيات. فكان الدافع الأساسي للسفر إلى محافظتي «المنيا»، و«كفر الشيخ»، لكي أكتشف شخصيات الفتيات التي تتشابه ظروفها المعيشية مع الدور الذي أجسده.

* شاركتِ في مسلسل «الزيبق» مع النجم كريم عبد العزيز، كيف تقيمين تجربتك في هذا المسلسل؟

– النجم كريم عبد العزيز من بين أهم الفنانين الذين تعاملت معهم في الفترة الأخيرة، فقد أضاف لي الكثير على المستويين الشخصي والفني، واستفدت منه كثيرًا.

Previous ArticleNext Article
المحرّر الثقافي
يتابع الشأن الثقافي ويرصد الحركة الثقافية في الوطن العربي والعالم. الثقافة عند المحرّر الثقافي ليست معارض وكتبا فقط بل تتعداها الى كل مناحي الحياة.. كل شيء لا يحمل ثقافة لا يصلح أن يكون مادة جديرة بالقراءة أو المتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.