قمة ترمب وكيم ستعقد في فندق بجزيرة سياحية في سنغافورة - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

أخبار

قمة ترمب وكيم ستعقد في فندق بجزيرة سياحية في سنغافورة

لندن: «المجلة»

أعلن البيت الأبيض الثلاثاء أن القمة المرتقبة بين الرئيس دونالد ترمب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بعد أسبوع ستعقد في فندق كابيلا في جزيرة سنتوسا السياحية في سنغافورة.

وتضم هذه الجزيرة منتجعات سياحية عدة وملاعب غولف معروفة.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز إن «المكان الذي تقرر لقمة سنغافورة بين الرئيس وكيم جونغ أون سيكون فندق كابيلا في جزيرة سنتوسا».

وأضافت: «نحن نشكر للمضيفين في سنغافورة حسن ضيافتهم».

ولم يعط البيت الأبيض تفاصيل كثيرة حول هذا اللقاء التاريخي، مكتفيا بالقول إن أول لقاء ثنائي بين ترمب وكيم سيعقد عند الساعة التاسعة صباحا (01.00 ت غ) في 12 يونيو (حزيران).

وفندق كابيلا الفخم في جزيرة سنتوسا بعيد عن التجمعات السكنية وبالتالي يمكن ضمان أمنه بشكل أسهل.

وتطالب واشنطن بنزع الأسلحة النووية لكوريا الشمالية بشكل «كامل ويمكن التحقق منه ولا عودة عنه»، مبدية استعدادها لتقديم ضمانات «لأمن» النظام.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.