هايلي تتهم الأمم المتحدة بـ«ممارسة النفاق» - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

أخبار

هايلي تتهم الأمم المتحدة بـ«ممارسة النفاق»

لانتقادها سياسة بلادها للهجرة

لندن: «المجلة»

وجهت مندوبة أميركا لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، هجوما لاذعا على المنظمة الدولية، واتهمتها بـ “ممارسة النفاق”، بسبب انتقاداتها للسياسة التي تتبعها واشنطن في مجال الهجرة.

وأشارت السفيرة الأميركية إلى وجود مشاكل مع بلاد معينة، وأعلنت أن واشنطن ستقرر بشكل مستقل سياستها على حدود الدولة، وذلك حسب وكالة نوفوستي الروسية.

وقالت هايلي في بيانها: “مرة أخرى تدين الأمم المتحدة بشكل منافق الولايات المتحدة وتتجاهل انتهاكات حقوق الإنسان العنيفة من جانب بعض الدول الأعضاء في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة”. وأكدت أن “الولايات المتحدة لاتزال الوطن المعطاء، ولكننا دولة ذات سيادة، وقوانيننا هي التي ستحدد أفضل طريقة للسيطرة على حدودنا وحماية شعبنا، فلا الأمم المتحدة ولا أي شخص آخر يمكن أن يملي على الولايات المتحدة كيفية الدفاع عن حدودها”.

يذكر أن مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان قد اتهمت الولايات المتحدة بالتدخل غير القانوني في خصوصية الأسر وارتكابها انتهاكات خطيرة لحقوق الأطفال على الحدود الجنوبية للبلاد.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.