مدرب إسبانيا: لا يجب أن نصاب بالجنون بسبب ترشيحات الخبراء لنا للفوز بالمونديال - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

مدرب إسبانيا: لا يجب أن نصاب بالجنون بسبب ترشيحات الخبراء لنا للفوز بالمونديال

فيلارريال، اسبانيا – جولين لوبيتيجي مدير اسبانيا في مباراة بين اسبانيا وسويسرا 03/06/2018 (غيتي)

<المجلة لندن>

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، أن على فريقه أن يتقبل ترشيحات الخبراء له للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال المدرب الإسباني -51 عاما- في مقابلة نشرتها مجلة «كيكر» الألمانية اليوم الاثنين: «هذا على سبيل المثال أمر لا يمكنني التحكم فيه، علينا أن نتقبله بدون أن نصاب بالجنون».
وأضاف: «بالطبع يوجد في المونديال الكثير من الخبراء والصحافيين يكشفون عن توقعاتهم، ولكن هذه التوقعات لن تساعد في الفوز بالبطولة».
ولم تتلق إسبانيا، الفائزة بلقب المونديال في 2010. أي هزيمة في المباريات الـ20 التي خاضتها تحت قيادة لوبيتيجي منذ قدومه، وحققت الفوز في 14 لقاء منها.
وفي آخر مبارياتها الودية قبل المونديال، حققت إسبانيا فوزا صعبا بهدف نظيف على تونس، ما أثار الشكوك حول إمكانات وقدرات الفريق.
وأوضح لوبيتيجي أن المباريات الودية التي خاضتها إسبانيا مؤخرا مثل مباراة الأرجنتين التي فازت فيها بنتيجة 6 – 1 أو مباراة ألمانيا التي انتهت بالتعادل 1 – 1. لا يجب أن تؤخذ في الاعتبار بشكل مبالغ فيه.
واستطرد قائلا: «يجب أن ننسى الماضي، لا يمكن الاستناد عليه لاستخلاص نتائج صحيحة في الحاضر».
وتلعب إسبانيا في المجموعة الثانية بالمونديال بجانب منتخبات البرتغال وإيران والمغرب، حيث تعد هذه المجموعة إحدى أصعب المجموعات في الدور الأول من البطولة.

Previous ArticleNext Article
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.