لاعبو المنتخب المصري يتعاهدون على الفوز أمام السعودية - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

لاعبو المنتخب المصري يتعاهدون على الفوز أمام السعودية

لندن: “المجلة”

عقد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، جلسة مع لاعبي منتخب الكرة الأول، على متن الطائرة التي أقلت بعثة الفراعنة من مدينة سان بطرسبورج في طريقها إلى مدينة جروزني عاصمة الشيشان، حيث المقر الدائم للفريق المصري خلال مباريات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وكما قالت وكالة الأنباء الألمانية، تحدث أبو ريدة مع اللاعبين عن الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراته أمام روسيا بثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم، وطالب اللاعبين بضرورة تعويض الجمهور المصري الذي كان ينتظر تقديم أداء أفضل في هذه المواجهة.

وتعاهد اللاعبون لرئيس اتحاد الكرة على القتال خلال المباراة المقبلة أمام منتخب السعودية اليوم الاثنين في مدينة فولجوجراد، وتحقيق الفوز، ليكون أول انتصار لمنتخب مصر خلال تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم.

كان المنتخب المصري قد خسر مباراته الثانية أمام نظيره الروسي 3 / 1 بعد خسارة مباراته الأولى أمام أوروغواي 1 / 0 من جهة أخرى، خسر المنتخب السعودي 5 / 0 أمام نظيره الروسي في افتتاح البطولة يوم الخميس الماضي.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.