الأوروغواي تتصدر المجموعة الأولى بفوزها على روسيا 3 - صفر - المجلة
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

الأوروغواي تتصدر المجموعة الأولى بفوزها على روسيا 3 – صفر

لندن: «المجلة»

انتزعت الأوروغواي صدارة المجموعة الأولى من روسيا المضيفة بالفوز عليها 3 – صفر الاثنين في سامارا، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال 2018 في كرة القدم.

ودخل المنتخبان إلى المباراة ضامنين لتأهلهما إلى ثمن النهائي بعد فوزهما على ممثلي العرب السعودية ومصر في الجولتين الأوليين، مع أفضلية الأهداف لصالح روسيا. لكن المنتخب الأميركي الجنوبي تصدر بفضل ثلاثة أهداف للويس سواريز (10) ودينيس تشيريتشيف (23 خطأ في مرمى فريقه) وإدينسون كافاني (90).

وتنتظر الأوروغواي وروسيا نتيجتي الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في وقت لاحق الاثنين، لمعرفة هويتي منافسيهما في ثمن النهائي: إسبانيا أو البرتغال (4 نقاط لكل منهما) أو إيران (3).

Previous ArticleNext Article
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.