ألمانيا بطلة العالم تودع المونديال بسقوط صادم أمام كوريا الجنوبية - المجلة
  • worldcuplogo2
  • العدد الأسبوعي
    للدخول على الPDF يرجى استخدام Google Chrome او Safari

رياضة

ألمانيا بطلة العالم تودع المونديال بسقوط صادم أمام كوريا الجنوبية

لندن: «المجلة»

شهدت الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في المونديال مفاجآت مذهلة بإطاحة المنتخب الكوري الجنوبي بألمانيا بطل العالم بعد التغلب عليها بهدفين دون رد، وبسقوط المنتخب المكسيكي بثلاثية أمام السويد.

وكانت كوريا قد ودعت المنافسة بعد سقوطها في الجولة الثانية أمام المكسيك وليس لها أي أمل في بلوغ الدور الثاني، وكان الألمان في حاجة للفوز عليهم للوصول إلى الدور الثاني.

وبهاتين النتيجتين تتصدر السويد المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المكسيك التي جمعت 6 نقاط أيضا، وتحل ألمانيا في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط بعد تفوق كوريا عليها بفارق الأهداف واحتلت المركز الثالث.

وتلقى المنتخب الألماني وجماهيره صدمة مدوية حيث أنها المرة الأولى التي تخرج فيها ألمانيا من الدور الأول للمونديال منذ 80 عاما.

كذلك تبددت أمال المنتخب الألماني ، المتوج باللقب قبل أربعة أعوام في البرازيل ، في اللحاق بمنتخبي إيطالي والبرازيل في قائمة المنتخبات التي نجح في الحفاظ على لقب كأس العالم.

وواجه المنتخب الألماني بذلك المصير، الذي سبقته إليه منتخبات إسبانيا وإيطاليا وفرنسا في نسخ 2014 و2010 و2002 ، على الترتيب ، عندما خرجت من الدور الأول في النسخة التالية لنسخ تتويجها باللقب.

Previous ArticleNext Article
المجلة
مجلة المجلة هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 1980، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.