استعدادات مبكرة لدراما رمضان 2019 ... وتنافس نسائي غير مسبوق

نادين نجيم تعلن عن مسلسل «خمسة ونص» وسيرين عبد النور تستعد لـ «الهيبة» وكارين رزق الله تعد لمفاجأة
* في الأيام القليلة المقبلة ستكشف كل الأوراق، نظرا لاقتراب مواعيد التصوير.

بيروت: على غير عادة هذا العام، فإن الجميع في حالة تأهب من أجل سماع صافرة الانطلاق لتحضير مسلسلات شهر رمضان المبارك الموسم الأشرس دراميا والأكثر تنافسية بين أهم شركات الإنتاج العربية والنجوم العرب وحتى القنوات العربية والمحلية.

على صعيد الأجواء اللبنانية بدت الصورة واضحة على النجمات اللبنانيات. في الأيام الأخيرة أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم عن مسلسل «خمسة ونص» وإلى جانبها كل من النجم السوري قصي خولي والممثل معتصم النهار. وتعد هذه هي المرة الأولى لنادين مع خولي بعد تخليها بدورها عن كل من الممثليين السوريين تيم حسن وعابد فهد هذا العام بعد الثنائية الناجحة مع كل منهما في الأعوام الماضية. خمسة ونص من تأليف إيمان سعيد وإخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر.

نادين نجيم

أما النجمة سيرين عبد النور، فتستعد لتحط رحالها في «الهيبة» لمساندة جبل الشيخ بوفاة والدته والأخذ بالئأر. سيرين عبد النور رسميا شريكة تيم حسن في «الهيبة 3» (تحت عوان الحصاد). بعد تحقيقه نسب متابعة عالية خلال عرضه في موسمين رمضانيين مع كل من النجمة نادين نسيب نجيم، في «الهيبة 1» والنجمة نيكول سابا في «الهيبة 2» (الهيبة العودة). حيث إن المسلسل لم يسلم من الانتقادات وخاصة في الجزء الثاني منه، وستدور أحداثه في فترة زمنية تابعة للجزء الأول ولن يعود بالزمن إلى الوراء كما حدث في الجزء الثاني منه. سيتولى كتابة العمل باسم سلكا والإخراج تحت إدارة مخرج العمل نفسه سامر البرقاوي.

وجدير بالذكر أن عودة سيرين للموسم الرمضاني تأتي بعد إجازة الأمومة.

أما النجم السوري عابد فهد، فسيخوض السباق هذا العام في مسلسل «دقيقة صمت». المسلسل كما صرح كاتبه السيناريست سامر رضوان، سوري بحت، باستثناء دور فتاة لبنانية للممثلة ستيفاني صليبا. أما البطولة النسائية فهي من نصيب النجمة السورية سلافة معمار ويشاركهما العمل الممثل السوري باسم ياخور والإخراج للأستاذ شوقي الماجري.

كارين رزق الله

أما النجمة كارين رزق الله فتستعد لكتابة مسلسلها الجديد الذي سيعرض في رمضان 2019.

المفاجأة أن القصة ستكون في إطار كوميدي وبالإضافة إلى ذلك هي تصور حاليا مسلسلا لبنانيا تحت عنوان «بردانة أنا» من بطولة الممثل بديع أبو شقرا.

وهناك الكثير من النجوم لم يحسموا أمرهم حتى الآن، ونحن بانتظار أعمالهم، ولنا موعد معهم كل عام،

ومنهم النجمة اللبنانية ماغي بوغصن.

كما أن الساحة اللبنانية والعربية المشتركة ستشهد كثيرا من الأعمال الدرامية، منها «دولار» بطولة النجم عادل كرم، والنجمة أمل بشوشة.

والمسلسل الأضخم والمنتظر من نحو أكثر من سبعة أعوام «ثورة الفلاحين»، بطولة ورد الخال، باسم مغنية، كارلوس عازار، إيميه صياح، وغيرهم من النجوم.

ومسلسل «ثواني» بطولة عمار شلق، ورودريغ سليمان، والنجمة ريتا حايك.

وفي الأيام القليلة المقبلة ستكشف كل الأوراق، نظرا لاقتراب وقت التصوير للسباق الرمضاني لهذا العام. على أمل أن تكون الأعمال ناجحة لإمتاع المشاهد.


مقالات ذات صلة

اشترك في النقاش