ملكة جمال لبنان 2018: لا أعرف كيف فزت؟.. «فجأة لقيت التاج على راسي»!

مايا رعيدي تفوقت على 30 فتاة... وحصدت جوائز تفوق 500 ألف دولار
* كانت أبرز الملكات حضورًا  لحفل التتويج النجمة نادين، إحدى أعضاء لجنة التحكيم والمتألقة نانسي عجرم.
* شارك في الحفل الكثير من ملكات جمال لبنان السابقات منهن ​كريستينا صوايا​ و​رهف عبد الله​ وساندرا رزق وروزاريتا طويل وساندي تابت وسلي جريج ورينا شيباني.

بيروت: مايا رعيدي فتاة عشرينية من منطقة قرية وطى حوب الواقعة في قضاء البترون، محافظة الشمال اللبنانية، خريجة صيدلة من الجامعة اللبنانية الأميركية. من أم روسية وأب لبناني، وبدا ذلك واضحا في جمالها الجذاب، واحتلّ اسمها مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة في بداية الحفل. وكان الشبه واضحا بينها وبين ملكة جمال الكون عام 1971 اللبنانية جورجينا رزق.
شارك في الحفل الكثير من ملكات جمال لبنان السابقات منهن ​كريستينا صوايا​ و​رهف عبد الله​ وساندرا رزق وروزاريتا طويل وساندي تابت وسلي جريج ورينا شيباني. وكانت أبرز الملكات حضورًا النجمة نادين نسيب نجيم، إحدى أعضاء لجنة التحكيم.
 




ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي


إلى جانب نادين نجيم في لجنة التحكيم كان وجود نانسي عجرم أيضا وكل من الإعلامي القدير جورج قرداحي، رئيسًا للجنة، ومصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، والممثل ومقدم البرامج عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، ومصمم المجوهرات وتاج الملكة دوميط زغيب، وممثل وزارة السياحة الملحن والعازف غي مانوكيان، وملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لاي نيل بيترس.
لأول مرة تنقل شاشة «mtv» اللبنانية الحدث الجمالي الأهم في لبنان والعالم العربي، وسبق هذا الحفل حملة إعلانية ضخمة شنتها «mtv» على مدى أشهر. أما المنتجة المنفذة لهذا العمل العالمي الضخمي فكانت ملكة جمال الولايات المتحدة ريما فقيه، وهي لبنانية الأصل. وقدم الحفل كل من الإعلامي اللبناني الأهم مارسيل غانم، والإعلامية أنابيلا هلال. كما كان السوبر ستار راغب علامة نجم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، وشاركه كل من النجمة مايا دياب، والمغني العالمي مساري، والمغني العالمي فرنش مونتانا. وقدمو لوحة فنية وأغنية «حبيبي يا نور العين».
 




ملكة جمال لبنان لعام ٢٠١٧ بيرلا الحلو تسلّم التاج لمايا رعيدي


وقد أطلت المتباريات من خلال لوحات استعراضية ساحرة، بلباس البحر وبفساتين لافتة من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، حيث تأهلت 10 منهن إلى المرحلة نصف النهائية، وخضعن لأسئلة لجنة التحكيم، لتصل بعدها كل من تاتيانا ساروفيم، ومايا رعيدي، وميرا طفيلي، ويارا أبو منصف، وفانيسا يزبك، إلى المرحلة النهائية. بعد الإجابة على السؤال الموحّد: «ما هو أكبر فشل في هذه الحياة»؟
ثم توّجت مايا رعيدي ملكة، فيما حلّت كل من ميرا طفيلي وصيفة أولى، ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة، وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.
سلمت ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا الحلو التاج المرصع بـ1800 حبة ألماس إلى مايا رعيدي.
وفي أول تعليق لملكة جمال لبنان مايا رعيدي، قالت: إنها لا تعرف كيف فازت، ولا ماذا حدث بالتحديد؟
وأضافت: «فجأة لقيت التاج على رأسي».
 




مايا رعيدي


 




ملكة جمال الكون 2017




 نادين نسيب نجيم




نانسي عجرم


اشترك في النقاش