محمد بن سلمان عقد محادثات مع الملك حمد بن عيسى في المنامة... والتقى في أبوظبي حاكم دبي

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس، إلى البحرين، المحطة الثانية في جولته العربية، حيث كان في مقدمة مستقبليه بمطار قاعدة الصخير الجوية العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ورئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان وولي العهد الأمير سلمان بن حمد.

وتناولت جلسة المباحثات بين الأمير محمد بن سلمان والملك حمد بن عيسى، مجالات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية. وكرم العاهل البحريني، ضيفه ولي العهد السعودي، ووشحه بوسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة، تقديراً لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات السعودية - البحرينية.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد اختتم زيارة رسمية إلى دولة الإمارات، حيث كان في وداعه بمطار الرئاسة بأبوظبي الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي. وفي وقت سابق أمس، حضر الأمير محمد بن سلمان، منافسات الجولة الختامية لبطولة «فورمولا1» في أبوظبي، والتقى على هامشها الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، والملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق، والرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

(المصدر الشرق الأوسط)


اشترك في النقاش