«المجلة» تنفرد بتفاصيل زواج أصالة من نائب في البرلمان المصري

العريس متزوّج ولديه أولاد وعائلة أصالة كانت آخر من يعلم

أكّد مصدّر مقرّب من الفنانة أصالة لـ »المجلة«  صحّة ما أشيع عن زواجها من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد سراً.
وقال المصدر إنّ الخبر صحيح، وإنّ عائلة أصالة نفسها فوجئت بالخبر، بما فيها والدتها وشقيقاتها، كما أشار إلى أنّ أصالة ستستقلّ للمرّة الأولى في مسكنها عن والدتها، دون أن يشير إلى ما إذا كانت الوالدة ستترك الفيلا حيث تقيم مع ابنتها وأولادها الأربعة، أم أن الفنانة هي التي ستنتقل إلى منزل زوجها الجديد.

كما أكّد المصدر أنّ شام ابنة أصالة ستعلن خطوبتها غداً، وقد بدأت الفنانة بتزيين المنزل لتقيم حفلاً لابنتها، في حين لا تزال تلتزم الصّمت وترفض التعليق على خبر زواجها.

وقد علمت "المجلة" أنّ عريس شام رجل أعمال متزوّج ولديه ثلاثة أولاد.
وبالعودة إلى أصالة، فقد شاع خبر زواجها منذ مساء أمس، إلا أنّ مصادر النّائب أحمد عبد المجيد نفت خبر الزّواج، وأقرّت بوجود "صداقة خاصة" تجمعهما.

وكانت صحف مصرية قد نشرت أخباراً مفادها أنّ النائب أحمد عبد المجيد كان ينوي إقامة حفل يوم غدٍ الجمعة في الإسكندرية لإعلان زواجه من أصالة، إلا أنّه تراجع عن هذه الخطوة بتعليمات من مصادر سياسيّة، خاصة وأن أعداد إصابات كورونا في مصر إلى ارتفاع، ما يحظّر إقامة أي مناسبة اجتماعيّة تجمع عدداً كبيراً من الحضور.

وكانت أصالة قد خطفت الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، عندما اعتذرت من زميلتها أنغام، التي كانت قد اتّخذت موقفاً منها، بسبب زواجها من الموزّع أحمد ابراهيم، زوج إحدى قريبات المخرج طارق العريان، ولامتها لأنّها تسبّبت في خراب عائلة.

وقد علمت "المجلة" أنّ سبب اعتذار أصالة، هو أنّ زوجها الحالي بدوره متزوّج ولديه أولاد.

يذكر أنّ أصالة تزوّجت مرّتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، قبل أن يتطلّقا في العام 2006 وتتزوّج بعد طلاقها مباشرة من المخرج طارق العريان الذي أنجبت منه ولديها التوأمين علي وآدم، لتعلن انتهاء زواجهما في بداية العام 2020، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها لها.