مصطفى قمر: أشعر بالخذلان من « خمس نجوم» وسألجأ إلى القضاء

هذا العام، انطلقت مشاكل برامج ومسلسلات شهر رمضان باكراً، فبعد مشاكل مسلسل »كله بالحب» الذي انسحب ممثلون منه احتجاجاً على ترتيب أسمائهم على الأفيش، هدّد الفنان مصطفى قمر بمقاضاة برنامج المقالب »خمس نجوم» الذي يشارك فيه مع فنانين من مختلف المجالات.

فقد شنّ قمر هجوماً على القيّمين على البرنامج، مشيراً إلى أنّه يشعر بالخيبة والحزن بسبب قلّة الحرفيّة التي عومل بها.

ومن خلال فيديو عبر حسابه الخاص على » انستغرام»، قال قمر إنّه تصوّر أنّه سيتعامل مع »كيان» يعرف قيمة الناس ويحفظ مكانتهم ويقدّر تاريخهم الطويل في الفن ونجاحاتهم، معرباً عن شعوره بالخيبة والحزن، كما أبدى استغرابه ممّا أسماء التصرّف غير المسؤول الذي قال إنّه يقترب من حدّ المهزلة، وإنّ ما حصل معه سيدفعه إلى التّدقيق في تعاملاته مستقبلاً، مؤكّداً أنّه لن ينتظر كثيراً ليصحّح هذا الخطأ.

وعلّق قمر على إعلان البرنامج، قائلاً إنّه والتتر الخاص به غير لائقان، وإنّ الإعلان التشويقي »غير مضبوط»، وقال إنّه يشعر بالخذلان، مهدداً باللجوء إلى الحلّ القانوني بالتنسيق مع المستشار ياسر قنطوش، داعياً جمهوره إلى انتظار ما سيحصل.

يذكر أنّ برنامج »خمس نجوم»، يجمع الفنانين غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، الذين يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ويستضيفون في كل حلقة أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام.