إيقاف شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه

شيكابالا

قرّر الاتّحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.
وذكر اتّحاد الكرة المصري في بيان رسمي اليوم الأحد، أنّ لجنة المسابقات قرّرت إيقاف محمود شيكابالا بعد تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.
وكانت علاقة شيكابالا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة في إدارة إتحاد الكرة المصري قد تأزّمت خلال مراسم التتويج بدرع الدوري المصري عقب مواجهة البنك الأهلي الأخيرة.
وأضافت لجنة المسابقات أنها قررت فرض غرامة مالية على نادي طلائع الجيش 20 ألف جنيه لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري.
كما قررت إيقاف أسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر للمقاصة مباراة واحدة لحصول كل منهما على الإنذار الثالث، بجانب إيقاف علي جبر لاعب بيراميدز مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث، وإيقاف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة للطرد لمنع فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.
كما قررت لجنة المسابقات فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته
أمام البنك الأهلي، و100 ألف جنيه أخرى علي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما أدى إلى توقفها 3 دقائق
.
كما قرر إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها، وإيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

 


مقالات ذات صلة