المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري: محمد صلاح قيمة عالمية ولقاؤه فرصة رائعة

قال لـ «المجلة »: نخوض اليوم مباراة هامة أمام الأهلي
لقاء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح مع فريق كرة السلة ورئيس زعيم الثغر محمد مصيلحي
أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري

الإسكندرية: أكد أحمد مرعي، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، على أهمية لقاء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح مع فريق كرة السلة ورئيس زعيم الثغر محمد مصيلحي.

وقال مرعي في تصريحات خاصة لمجلة «المجلة» إنها مبادرة طيبة جدا من لاعب عالمي، مشيرا إلى أن تلك المقابلة هامة لأبطال الفريق.

وأكد أنّ «صلاح يعد قيمة كبيرة جدا، كما أن الصدفة لعبت دورا كبيرا، حيث يقيم اللاعب العالمي في نفس الفندق مع لاعبي فريق كرة السلة».

ولفت إلى أن ما لا يعرفه الكثير أن صلاح لم يتمكن من إجراء مقابلات ولقاءات مع الكثير، ومن ثم مثل هذا اللقاء بلاعبي كرة السلة فرصة عظيمة.

وأعرب مرعي عن سعادته بما حققه فريق سلة الاتحاد منذ بداية البطولة الاستثنائية، مشيرا إلى أن الفريق يحقق ذلك على الرغم من أنه يواجه تحديا يتمثل في أن اثنين من اللاعبين المحترفين غير موجودين.

وقال: «سنخوض اليوم مباراة هامة وقوية للغاية أمام نادي الأهلي المصري، وهو خصم صعب وبإذن الله سنحقق الفوز».

وأضاف: «نحن نسير خطوة خطوة، فنخوض مباراة اليوم وننتصر ونلعب على لقب البطولة».

وحول أهمية البطولة التي يصفها الجميع بالاستثنائية، ويشيدون بدقة التنظيم، أكد مرعي أن البطولة تعد حدثا هاما وكبيرا يشارك فيه 18 فرقة، مؤكدا أن البطولات التي تقام في مصر تعرف دائما بدقة التنظيم، ويكون هناك إقبال كبير جدا على المشاركة والتنافس والفوز.

وفي ذات السياق، قال محمد مصيلحي، حول مقابلة الفرعون المصري ذي السمعة العالمية، إن محمد صلاح يعد شرفا لكل مصري وعربي، فهو يمثل قيمة عالمية بموهبته وأخلاقه وأدائه.

كما أكد على أهمية هذا اللقاء الذي جمع بين اللاعب العالمي وفريق كرة السلة بالنادي ودوره في مؤازرة هؤلاء الأبطال.

وأعرب عن إعجابه الشديد بما يحققه صلاح ويشيد به الجميع، فهو محط أنظار العالم أجمع، مشيدا بالأهداف التي أحرزها في شباك مانشترسيتي، قائلا: «أنت فخر للعرب وللمصريين».

نجم السيتي السابق: لولا صلاح لما حصد ليفربول الألقاب


مقالات ذات صلة