ساوثجيت يرد على هجوم كلوب

 


لندن: قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إنه يشعر بالحيرة من عداء يورجن كلوب، مدرب مدرب ليفربول تجاهه، حيث وجه الألماني، له الكثير من الانتقادات.

وسبق أن تساءل كلوب عن سبب استخدام ساوثجيت لترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الريدز، في خط الوسط، قائلاً: "لماذا تجعل أفضل ظهير أيمن في العالم لاعب وسط؟".

وانتقد كلوب، ساوثجيت لعدم استدعاء جو جوميز، لمجرد أنه لم يكن يلعب بانتظام مع ليفربول، مشيرًا إلى أن مدرب إنجلترا، كان يختار جون ستونز رغم افتقاره للعب مع مانشستر سيتي.

وعند سؤال ساوثجيت عما إذا كانت هناك أي مشكلة بينهما، قال مدرب إنجلترا، 51 عامًا: "ليست هناك مشكلة. لا أعرف تمامًا سبب استمراره في التقلبات، لكن عليك أن تسأله".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا دائمًا نتعامل بشكل جيد إلى حد ما. لقد لاحظت عددًا قليلاً من المقالات والتعليقات، وهذا أمر مثير للانتباه دائمًا. ليست لديَّ مشكلة مع يورجن على الإطلاق".

وأتم: "يأتي المدربون ويرحلون بسرعة كبيرة كي أكون صادقًا، لذلك من المهم أن تكون لديك علاقة جيدة مع الأندية. ربما لا يكون المدربون هم الأولوية، لأنها علاقة عابرة للغاية. بالمناسبة، لا أعتقد أن هذا سيكون الحال مع مدرب ليفربول".
احصل عليه من Google Play