الرياضة 2021: «المجلة» واكبت الفعاليات الكبرى من البطولات العالميّة إلى الإنجازات العربية

كأس السوبر الأفريقي

لندن: واكبت «المجلة» أهم الفعاليات الرياضية، من أولمبياد طوكيو الذي انطلق في الشتاء الماضي، وما سبقه من جدلٍ لتزامنه مع موجة قوية من جائحة كورونا، وما رافقه من أحداث مثيرة، مع تغطية فعالياته الهامّة، والمشاركة العربيّة فيه.

كما كانت سنة «كأس أوروبا» المؤجّل من العام الماضي، حيث كان لـ«المجلة» تغطية لأهم أحداث البطولة التي حظيت بمتابعة عالميّة.

وتزامن «كأس أوروبا» مع «كوبا أميركا»، فلم تغب «المجلة» عن الحدثين.

كما اهتمت «المجلة» بمصير بطولة أمم أفريقيا المقرّر إقامتها في دولة الكاميرون خلال الفترة الممتدّة من 9 يناير (كانون الثاني) إلى 6 فبراير (شباط) من العام المقبل، والذي لا يزال يكتنفه الغموض، وأجرت مقابلات مع مختصين كشفوا عن التحضيرات للحدث.

وكان لـ«المجلة» تغطية خاصّة لتحضيرات كأس السوبر الأفريقي

على الصعيد العربي، كانت «المجلة» حاضرة من خلال الاهتمام بنجوم عرب حقّقوا إنجازات عالميّة مثل التونسية أنس جابر التي حققت، إنجازا عربيا غير مسبوقٍ في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، لتصبح أوّل لاعبة عربية تتقدّم بين أوّل عشر مصنّفات على العالم، والمصري رامي السبيعي المعروف بلقب بيغ رامي، الذي حقّق لقب «مستر أولمبيا» للسنة الثانيّة على التوالي، مدخلا البهجة إلى قلوب العرب.

وبعيدا عن التغطيات الميدانيّة، خصًصت «المجلة» مساحة هامّة لمقابلات مع رياضيين ومهتمين بالرياضة، من بينهم الكابتن مدحت شلبي الذي خصّ «المجلة» بحوار كشف فيه أسرارا للمرّة الأولى.

والتقت «المجلة» خبراء تحدّثوا عن استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي.

كما كان لنا مع معلّقين رياضيين تحدّثوا عن كواليس التعليق الرياضي، وأهميته في صناعة الحدث الرياضي، بعد أن تسببت مباراة الزمالك والأهلي التي جرت ضمن الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري، بجدلٍ وغضبٍ شديد في مصر، بسبب تعليق رياضي.

كما كان لنا لقاء مميز مع سجى كمال لاعبة كرة القدم النسائيّة السعودية، ولقاء مع الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي السابق


مقالات ذات صلة