سواريز يحطم رقم ميسي

لندن: اش لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي ليلة مميزة، بعدما تخطى ليونيل ميسي وأصبح هداف تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك خلال فوز منتخب بلاده على تشيلي.

وسجل مهاجم أتلتيكو مدريد هدفا بركلة خلفية مزدوجة رائعة ليفتتح التسجيل في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، قبل أن يسجل فيديريكو فالفيدري الهدف الثاني ليفوز منتخب أوروجواي 2-0.

بهذا الفوز حسم منتخب أوروجواي المركز الثالث في التصفيات خلف البرازيل والأرجنتين، ليتأهل للمرة الرابعة على التوالي للمونديال والخامسة في آخر 6 محاولات.

وحاليا رفع سواريز رصيد أهدافه إلى 29 هدفا لبلاده في 62 مباراة بالتصفيات، متفوقا على ميسي بفارق هدف، علما بأنه لعب مباراتين أكثر من ميسي.

ويأتي خلفهما في القائمة مهاجم بوليفيا مارسيلو مورينو، الذي لديه 22 هدفا في 58 مباراة، ويليه التشيلي أليكسيس سانشيز، حيث سجل 20 هدفا في 56 مباراة، ثم هيرنان كريسبو لاعب الأرجنتين السابق برصيد 19 هدفا في 33 مباراة.

وأضاف التقرير، أن هناك أملًا في انتقال مارسيال إلى توتنهام، إما في صفقة منفصلة تمامًا أو ضمن صفقة ضم كين، ما من شأنه أن يقلل من النفقات المالية.
 
وتقول الشبكة، إن توتنهام استفسر عن مارسيال، لكن اللاعب يفضل حاليا - إذا ترك أولد ترافورد بشكل دائم هذا الصيف - الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو الليجا الإسبانية.
 
مارسيال الذي انضم إلى يونايتد في 2015 من موناكو بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني، سجل هدفًا واحدًا في ثماني مباريات على سبيل الإعارة بملعب رامون سانشيز بيزخوان.


مقالات ذات صلة