حياة الفهد تستحضر لحظات وداعها الأخير لوالدها

حياة الفهد

بيروت: حلت الفنانة القديرة حياة الفهد، ضيفة على برنامج «هلا بيك» مع الشاعرة نجاح المساعيد على تلفزيون دبي، وخلال اللقاء استرجعت العديد من الذكريات المؤثرة ، أبرزها لحظة وفاة والدها.

وقالت الفنانة حياة الفهد، إن ابن عمها أبلغها بضرورة الحضور إلى المستشفى لكي تودع والدها لأنه يحتضر، وبالفعل ذهبت لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة.

وتابعت، أثناء وقوفها أمام والدها قررت أن تمسك يده ولكن ابن عمها قال لها إنه لن يشعر بها، ولكن على عكس ذلك شعرت أن والدها يمسك يدها أيضاً، واعتبرت ذلك دليلاً على انه كان راضياً عنها.

وتشارك الفنانة حياة الفهد في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، بمسلسل «سنوات الجريش»، وكانت الفنانة قد صرحت سابقاً عن سبب مشاركتها في العمل قائلة «إن كثيراً من القصص القديمة التي حصلت في الماضي لا يعرفها الجيل الجديد، وأوضحت أنّ العمل الجديد هو قصة حقيقية عن المجاعة في الخليج بعد اندلاع الحرب العالمية الثانية وتأثر دول الخليج بها مما سبب المجاعة. »

يضم العمل نجوماً من شتى الوطن العربي منهم حسن البلام ، ستيفاني صليبا ، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العماني ، ليلى السلمان ، عبد الله الخضر ، طلال باسم ، رجاء بلمير ، بشار الشطي.


مقالات ذات صلة