إليسا تهاجم زملاءها في أجرأ تصريحات لها

لم تخل تصريحات الفنانة اللبنانية إليسا خلال استضافتها مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه «مراحل» من جرأة، إذ أنها هاجمت زملاءها بشكل مباشر وأوضحت بعض الأمور التي كانت تثار حولها علامات استفهام.

*كارول سماحة تنبش المشاكل

فقد تحدثت إليسا عن علاقاتها بالنجمات، وقالت إنّها تستغرب تصرفات كارول سماحة، التي التقت بها قبل كورونا، وكانت علاقتهما على ما يرام، وأشارت إلى أنّ كارول تحاول نبش المشاكل من خلال دعم كل من يهاجم إليسا على «تويتر».

*ميريام فارس بـ«100 وش»

كما هاجمت ميريام فارس، وقالت إنها رغم وقوفها معها في أزمة تصريحاتها المسيئة لمصر حيث أكّدت للصحافة في مهرجان موازين أنّ ميريام خَانَها التعبير لا أكثر، إلا أنها فوجئت بهجوم ميريام عليها، حيث وصفتها إليسا بأنّها بـ«100 وش»، وأضافت أن ميريام «فنانة استعراضية»، وأنّها لا تعرفها شخصياً.

*نجوى كرم تستغل معجباً

كما هاجمت نجوى كرم، واتّهمتها بمحاولة استغلال حادثة قيام أحد معجبيها بتقديم وردة لها على المسرح، وقيامها بصرفه بطريقة أثارت الانتقادات.

وقالت إليسا انها ليست نادمة على ما فعلته، لأنها شعرت بالخوف من رؤيته بشكل مفاجئ، كما أنّها إن سمحت له بالصعود، فلن تتمكن من ردع الآخرين، مشيرة إلى أنّ المسرح لها، وليس للجمهور.

وكشفت عن تفاصيل إساءة نجوى كرم لها، حيث قالت إنها حاولت استغلال الترويج لفيديو الورد، من خلال نشر فيديو نوال الزغبي، الذي فيه قَدّم لها شاب الورد وقَبّلته وأخذت صوراً تذكارية معه.

*وائل كفوري مزاجي

.وعن وائل كفوري، أشارت إليسا إلى أنه كان صديقا في يوم من الأيام لكنه الآن زميل لا أكثر، لأنه «مزاجي» ويختفي ويظهر فجأة، وأشارت إلى أنّها تحبه في جميع حالاته.

*علاقة حب

وعن الحب في حياتها، قالت إليسا إنها ما زالت على علاقة حب مع أحد الرجال من جنسية أجنبية فضلت عدم الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أنّها سعيدة بحالة الحب التي تعيشها، ولا تعرف إن كانت ستكلل بالزواج قريبا.

*عمليات التجميل

ورفضت إليسا الكشف عن تكلفو عمليات التجميل التي أجرتها في الولايات المتحدة مؤخراً، مشيرة إلى أنّ التجميل أساسي في حياتها لأنّها فنانة وتريد أن تكون بأجمل صورة أمام جمهورها.

فيما اعترفت إليسا بأنها بالغت في بعض الأوقات في عمليات التجميل، التي شوهت وجهها، حيث وصفت نفسها بأنها أصبحت «غير سعيدة» بشكلها؛ ما جعلها تلجأ إلى إزالة كل المواد التي تمّ حقنها محاولة تحسين شكلها؛ حيث قالت إليسا إنّها الآن مرتاحة مع نفسها، إذ إنها في حياتها العادية تخرج دون مكياج وبإطلالات طبيعية و«غير متكلفة».

وعن تركها لبرنامج «ذا فويس» قالت إليسا إن هذا الكلام غير صحيح، لأنه تم استبعادها من البرنامج بسبب جهة معينة، رافضة الكشف عن التفاصيل.

 


مقالات ذات صلة