بالأرقام... رامز جلال يحتل ذيل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان

رامز جلال
قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة

القاهرة: على الرغم من الإنتاج السخي، وعلى الرغم من وجود النجم العالمي جان كلود فان دام معه هذا الموسم، فشل رامز جلال في تحقيق نجاح يذكر هذا العام، إذ كشفت منصة شاهد أن برنامج (رامز موفي ستار) احتلّ المركز الأخير ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في مصر.

ويأتي هذا الترتيب بعد أن كان رامز يحتل على مدار السنوات الماضية قائمة الأكثر مشاهدة بأرقام قياسية.

ويعتبر برنامج رامز موفي ستار البرنامج الأضخم إنتاجًا، حيث خصصت له الشركة الُمنتجة طائرة خاصة، يتم استخدامها كـغرفة للتحكم، حيث تقف في الصحراء ويجلس رامز بداخلها يراقب النجوم كعادته، قبل أن يظهر في المقلب.

ويتعاون رامز جلال هذا العام مع النجم جان كلود فاندام، للإيقاع بضحايا برنامج المقالب، وتعتمد فكرة المقلب هذا العام على خطتين، الأولى تخص نجوم الفن حيث يتم اخبارهم بترشيحهم للمشاركة في فيلم عالمي من بطولة فاندام، وعليهم التدريب لتقديم خمسة مشاهد تتضمن مطاردات مثيرة ومعارك قتالية.

بينما تم إبلاغ نجوم الرياضة باختيارهم لمشاركة فاندام حملة عالمية للتسويق لمنتج رياضي، وعليهم منافسته بتقديم بعض الحركات القتالية، ويتخفى رامز في الحالتين في شخصية فاندام ويستغل قربه من الأحداث للإيقاع بالمشاهير في مقلبه.

وقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بخبر حذف فان دام لكل مشاهده مع رامز من حساباته على مواقع التواصل، ولم يعلن الفنان عن سبب هذا الحذف.


مقالات ذات صلة