«تشيلسي إن بلوم»: العرض السنوي لفن الزهور

عندما تتحول شوارع تشيلسي إلى جنة للأزهار

لندن: إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى، عندما يستعد الحي المحيط بالطرق الرئيسية في تشيلسي لأكثر فترة انتظارًا من العام لعشاق البستنة. عندما تتحول الطرق النابضة بالحياة إلى محيط من الزهور، فهذه بداية أسبوع رائع للاحتفال ببداية الصيف (تقريبًا).

أقيم معرض تشيلسي للزهور الشهير برعاية(الجمعية الملكية للبستنة) لأول مرة في عام 1862. وقد أقيم في أرض المستشفى الملكي في تشيلسي منذ عام 1913كل عام باستثناء وقت الحربين العالميتين والإغلاق بسبب الكوفيد-19 في عام 2020. يُقام معرض الزهور لعام 2022 من الثلاثاء 24 مايو إلى السبت 28 مايو؛ حيث يعرض المعرض25 عرضًا رائعًا للحدائق و 18 حديقة صغيرة والعديد من إشادات اليوبيل البلاتيني الزهرية.

قبل الافتتاح العام كل عام، ستقوم جلالة الملكة، برفقة بعض أفراد العائلة المالكة، بزيارة معرض تشيلسي للزهور. وبعد زيارتها، ستفتح الأبواب للترحيب بكبار الضيوف والزوار ومصممي الحدائق من جميع أنحاء العالم. يُعد معرض تشيلسي للزهور الشهير برعاية(الجمعية الملكية للبستنة) أرقى وأكبر حدث للبستنة والمناظر الطبيعية في العالم.

في كل عام، يخصص معرض تشيلسي للزهور الشهير برعاية(الجمعية الملكية للبستنة) الحدائق الحائزة على الميداليات ويكشف عن النتائج قبل الافتتاح مباشرة صباح الثلاثاء.الميداليات الممنوحة هي الذهب (أعلى جائزة تُمنح لمصمم الحدائق)، والفضة المذهبة، والفضية، والبرونزية.

وكبديل رائع لمعرض تشيلسي للزهور الشهير برعاية(الجمعية الملكية للبستنة) والذي يقام منذ فترةأيضا،هناك معرض زهور خلاب ومذهل في جميع أنحاء شوارع تشيلسي.يقام معرض "تشيلسي إن بلوم" كل عام ويحتوي على أجمل عروض الأزهار، وهذا ليس مفاجئًا تكريمًا ليوبيل الملكة البلاتيني القادم الأسبوع المقبل.

يُطلق على موضوع هذا العام اسم «أيقونات بريطانية»، وهو مستوحى من عناصر من جميع أنحاء المملكة المتحدة.مع أكثر من 90 متجرًا ومطعمًا وفندقًا يشاركون في المنافسة على جائزة «أفضل عرض زهور»، حيث يعد هذا أكبر معرض للزهور في لندن.

ما يجعل معرض«تشيلسي إن بلوم» جذابة في النهاية، هو أن المعرض مجاني تمامًا ومتاح للجميع. يجذب المعرض ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم للإعجاب بما يمكن تعريفه على أنه جنة الأزهار الفنية الملونة. ويقام دائمًا بالتوازي مع عرض الزهور.

يتم تنظيم معرض«تشيلسي إن بلوم» من قبل مجموعة كادوجان المحدودةوبالشراكة مع الجمعية الملكية البستانية للسنة الثالثة على التوالي. لا تحصل العروض على أي تمويل من الحكومة/المقاطعة، حيث يدفع كل متجر/ مطعم مقابل عرض الأزهار الخاص به.

بالإضافة إلى فن الأزهار النابض بالحياة والرائع، يمكن للزوار الاستمتاع بجولات مشي مجانية مرتين يوميًا. ستقود الجولة التي تستغرق ساعة واحدة تقريبًا في جميع أنحاء الحي من شارع سلون وطريق بافيليون إلى ساحة دوق يورك وكينغز رود. تتوفر أيضًا رحلات مجانية بعربة الريكاشة مدتها 20دقيقة يمكن حجزها مسبقًا.

هذا على عكسمعرض تشيلسي للزهور الشهير برعاية(الجمعية الملكية للبستنة)، حيث لا يُسمح للأطفال دون سن السابعة بالمشاركة. إنه نجاح كبير للعائلات ولتسليط الضوء على اليوم لكل طفل. وكما هو متوقع، يعد هذا الحدث ملتقى رائع للمدونين والبلوجرز ومستخدمي الإنستغرام جنبًا إلى جنب مع المارة العاديين الذين يريدون ببساطة إلقاء نظرة على هذا الجو الرائع والخاص.

في عام 2021، كان الفائز بـ«تشيلسي إن بلوم» هو محل الزهور «لافندر جرين» في كينغز رود؛ حيث تم منحهم جائزة "أفضل عرض زهور" من خلال لجنة تحكيم متخصصة ومن خلال التصويت العام.

قام بائعو الأزهار هذا العام في «لافندر جرين» بتزيين شاشة عرض النوافذ مرة أخرى بقطعة فنية رائعة.حيث قدموا عرض تاج الملكة غير العادي والمتضخم. ووفقًا لأحد بائعي الزهور، كل الأدوات المستخدمة هي من الموادالمستدامة والقابلة لإعادة التدوير؛ على سبيل المثال، استخدموا أكثر من 500 زهرة كوبية في منتصف الشاشة. جميع الزهور المستخدمة هي الإنجليزية المزروعة في نيو فورست.لقد عملوا بجد في تصميمه وإنشائه منذ بداية يناير. استغرق الأمر أقل أسبوع واحد، مع 5-6 بائعي أزهار يوميًا في المتجر لتثبيت الشاشة. يمكن مشاهدتها حتى أوائل يونيو 2022.

كان معرض «تشيلسي إن بلوم» هذا العام قادرا أيضًا على نقل أفضل ما في فن الأزهار البريطاني. حيث تجاوز توقعات الجميع وترك الزائرين في حالة من الإنبهار من الجمال الذي شاهدوه خلال هذا الأسبوع.