نيكول سابا: أنا نجمة لبنان الأولى في مصر

نيكول سابا

بيروت: علّقت الفنانة نيكول سابا على تسريب صور خطوبتها من الفنان المصري ياسر جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصور غير مفبركة.

وأوضحت نيكول أنّ الصّور من مسلسل «نور ومريم»، وقالت إنّها لم تلتقِ بياسر إلا في المسلسل.

ومنحت الفنانة نفسها لقب «نجمة لبنان الأولى في مصر»، بعد نجاحها مع الفنان عادل إمام في فيلم «التجربة الدنماركية».

تصريحات نيكول جاءت خلال استضافتها ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر شاشة قناة الجديد، حيث أشارت إلى أن مصر لها فضل كبير على موهبتها الفنية، وأنها تعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مؤكدةً أن نجاحها في مصر يدعم كلامها، وأن تواجدها هناك راسخ منذ العام 1997.

وعن الفنان عادل إمام قالت: الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، فيه كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية.

وقالت إنّه لشدة سطوته قد يشعر البعض تجاهه بالإرباك، مؤكدة أنّه كان يمازحها خلال تصوير الفيلم وساعدها على التخلص من التوتر.

وعن حقيقة خلافها مع الفنانة إليسا، والذي يعود إلى سنوات مضت حين أعلنت إليسا عن اعتزالها فكتبت نيكول تغريدة فهم أنها تتهكم من خلالها على زميلتها.

خلال الحلقة أوضحت نيكول أنها لم تكن تقصد إليسا، وأنها لم تقم يوماً بتوجيه أي نقد جارح لأي زميل.

كما تحدّثت نيكول عن طفولتها قالت إنها كانت تعتبر نفسها رجل المنزل، وأنها استقلّت واعتمدت على نفسها باكراً، وقالت إنّ والدها كان مسافراً وإنّ غيابه أثّر عليها، وإنها كانت تعيش مع والدتها التي كانت على قدر الحمل.نيكول سابا: أنا نجمة لبنان الأولى في مصر


مقالات ذات صلة