سيرين عبد النور: دور ماغي بو غصن في مسلسل «للموت» كان لي

سيرين عبد النور

بيروت: كشفت الفنانة سيرين عبد النور أن هناك أكثر من سبب وراء غيابها عن الشاشة، إذ أنها قدمت العام الماضي مسلسلاً عبر منصة شاهد، إلا أنّها غائبة عن التلفزيون منذ سنوات.

وقالت سيرين إنّ أبرز أسباب ابتعادها هو تغييب المنتجين لها وتبني بعضهم لنجمة واحدة في جميع الأعمال.

وقالت في تصريحات لـ Et بالعربي إنّ السبب الآخر لغيابها هو عدم وجود النصوص التي تشدها وتستفزها، بالإضافة الى عدم وجود الإنتاج الضخم الذي تطمح أن تطل من خلاله على جمهورها بعد سنوات عملها الطويلة.

كما كشفت أنّ دور سحر الذي جسّدته الممثلة ماغي بو غصن في مسلسل «للموت» كان يُفترض أن يكون لها.

وتابعت: اسم الشخصية الأوّلي كان لمى، لكنّني اخترت لها اسم سحر، وقد عُرِض عليّ الدور حينها من قبل المنتج زياد شويري مثلما عرض على نادين الراسي وورد الخال من بعدي... علمتُ حينها أنّ شويري كان يعاني من مشاكل مادية في ما يتعلّق بموضوع الانتاج، فتمّ التواصل عبري بصاحب شركة إيغل فيلمز المنتج جمال سنان، وأدّت الأمور إلى منح الدور للممثلة ماغي بو غصن

وتابعت: اسم المسلسل كان «الجوزاء» وكان يُفترَض أن أجتمع فيه مع دانييلا رحمة، فكانت المفاجأة بالنسبة لي أنّه جُهِّز لرمضان مع ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

وختمت قائلة: كل شيء قسمة ونصيب، ولو كانت رزقتي في هذا العمل كنتُ سأحصل على الدور مهما حصل. وأشارت إلى أنّها وصلت إلى قناعة بأنّ العمل لم يكُن مقدّر أن يكون لها وقد نجحت فيه بو غصن.


مقالات ذات صلة