بيكيه حاول استرجاع شاكيرا وهذا ما حصل

مدريد: كشفت الصحافة الاسبانية أنّ نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه حاول استرجاع شاكيرا بعد شهر واحد على انفصالهما.

وفي التفاصيل، يدعي الصحافي جوردي مارتن أن أحد المقربين من شاكيرا أخبره أنّ بيكيه قرر انهاء علاقته بالمغنية في نسيان (أبريل) من العام 2022، لكنّه حاول إقناعها بعد شهر من مغادرته للمنزل بنسيان كل ما حدث وإعادة الأمور إلى مجاريها.

وشرح: بحسب المقربين من شاكيرا، أنهما أنهيا علاقتهما في نيسان (أبريل) الماضي. وبعد شهر ندم بيكيه على ذلك وعاد إلى المنزل، لكن الأمر لم ينجح وقررا الانفصال تماماً. كانت كلارا موجودة بالفعل بحلول ذلك الوقت.

كما زعم مارتن أن نجمة البوب الكولومبية، التي سامحت جيرارد على خياناته في الماضي، لم تسامحه هذه المرة لأنها كانت تعرف أن كلارا تشيا"لم تكن مجرد أي فتاة أخرى.

 وقد تكون النجمة قد لمحت إلى هذا الأمر في أغنية الانتقام الجديدة التي أصدرتها منذ حوالي الأسبوعين حيث قالت: لن أعود إليك، حتى لو بكيت أو توسلت إليّ.

 يذكر أن شاكيرا أصدرت أغنية "آوت أوف يور ليغ" بالتعاون مع الدي جاي بيزاراب موجهة فيها رسائل مبطنة وقاسية لحبيبها السابق، لاعب كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه (35 عاماً) وحبيبته الجديدة، كلارا تشيا ماراتي (23 عاماً).

وهزّت هذه الأغنية الوسط الفني بأسره محطمة الأرقام، إذ نجحت الأغنية بالحصول على أكثر نسبة مشاهدات حظيت بها أغنية لاتينية على منصة يوتيوب خلال يومين فقط، مع تخطي نسب المشاهدات عتبة الـ191 مليوناً حتى الآن.