مساعدة منة فضالي... سرقت مجوهرات دينا الشربيني

القاهرة: كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل عملية سرقة تعرضت لها الفنانة المصرية دينا الشربيني، على يد مساعدة مواطنتها زميلتها منّة فضالي.

وأصدرت الوزارة بياناً جاء فيه: عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وبالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

وأضاف البيان: بتاريخ 20 من الشهر الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت أنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روّجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة، في إشارة إلى منشور لفضالي أعلنت فيه اختفاء مساعدتها.

وقالت فضالي: صباح الخير أنا للأسف في موقف مش عارفة أتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جيالي على التصوير من أول مبارح وأهلها كل ده بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام. وآخر حاجة كانت راكبة أوبر وجيالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل من الساعة 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعة 12 ليلاً.