الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال: ملابسي جريئة ولكنها غير خارجة عن الآداب

نجمة برنامج «ديو المشاهير» حقوقية مارست مهنة المحاماة ومتزوجة وأم لأربعة أولاد
* قالت في حوار مع «المجلة»: لا أفكر بالهجرة إطلاقا رغم ظروف البلد الصعبة... ولن أتخلى عن لبنان أو أغادره، وأنا معه في السراء والضراء.
* الحفاظ على النجاح أولوية بالنسبة لي وطموحي المهني والعائلي يكمل بعضهما بعضا لمستقبل باهر.

بيروت: تداعب الكاميرا بابتسامة بريئة تدخل بها من وراء الشاشة على قلوب الملايين من المشاهدين كل ليلة أحد، من خلال برنامج «ديو المشاهير». تطل برقي واحترام، توزّع جرعا خفيفة من الهضامة والاحترام، بباقة من الكلمات الخفيفة وبإطلالة تليق بها. ونشير بالذكر أن أنابيلا هلال هي الأكثر متابعة على «إنستغرام» بين الإعلاميات اللبنانيات.
أنابيلا هلال خريجة كلية الحقوق والتي سبق لها أن مارست مهنة المحاماة قبل أن تتجه للإعلام والزوجة والأم الناجحة في حوار شيّق وممتع مع «المجلة» تحدثنا عن آخر أعمالها وسر نجاحاتها.
 
* بعد 3 مواسم من «ديو المشاهير» ألا تفكرين في برنامج جديد خاص بك؟
- من الممكن جدًا لأنني بطبعي أحب التغيير وأفكر بفكرة جديدة ومختلفة، أبحث عن موضوع ناجح ليوازي النجاح الذي أنا عليه اليوم في «ديو المشاهير». ليس هدفي التغيير فقط للتغيير، الهدف هو الحفاظ على النجاح وهذه أولوية بالنسبة لي.
 
* من هو منافس أنابيلا هلال اليوم على الساحة الإعلامية في تقديم البرامج؟
- ليس الموضوع بمن هو منافس لأنابيلا هلال، الموضوع هو أن لا منافس لقناة «mtv» بحد ذاتها برأيي اليوم، في هذا التوقيت ليس هناك برامج منافسة ولا أحد يقدم المادة التي نقدمها للجمهور، واليوم البرنامج الذي نقدمه هو برنامج فني ترفيهي اجتماعي إنساني.


 
* هل ستمارسين مهنة المحاماة يوماً ما أم أنك ستكتفين بتقديم البرامج؟
- لا أعلم ماذا يخبئ لي المستقبل، أنا أعيش حاضري وأفتخر على ما أنا عليه اليوم من نجاح، أسست ماضياً جميلاً أذكره لأولادي في المستقبل. في النهاية أنا جاهزة لما يقدمه لي المستقبل في الأيام والسنوات المقبلة.
 
* من الملاحظ جدا أنك صاحبة قاعدة جماهيرية كبيرة هل يسعدك هذا الشيء وكيف تصفين علاقتك بالمعجبين؟
- أنا سعيدة بتواصلي مع المحبين سواء بالتعليقات الإيجابية أو السلبية، سواء بالتفاعل معي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا لدي أكثر من مليوني متابع على «إنستغرام» وأنا الرقم واحد بين الإعلاميات اللبنانيات، من حيث الأرقام وأفتخر جدا بهذا العدد من المتابعين.
 
* بعد 10 سنوات زواج ما الذي تغيّر بعلاقة الحب بينك وبين الدكتور نادر صعب؟
- بعد عشر سنوات، علاقة حبنا تتطور بيني وبين زوجي الدكتور نادر صعب، وأشعر أن سنوات الزواج تمرّ بسرعة كبيرة والأوقات الجميلة تمر بسرعة وخاصة بوجود الأولاد والعائلة التي أسسنا لها.
 
* الكثير من زميلاتك في ملكة جمال لبنان اتجهن نحو التمثيل ما رأيك بهن كممثلات؟
- أتابعهن جميعا وأتمنى لهن التقدم والتألق دائما في أعمالهن وأصبح البعض منهن محترفات في هذا المجال واستطعن أن يتقدمن في هذه المهنة والاحتراف شيء جميل جدا وصعب في هذه المهنة. وأنا في الوقت الحاضر لا يستهويني التمثيل ولا أفكر فيه.
 
* تعليقات المخرج سيمون الأسمر في «ديو المشاهير» مستفزة إلى حد ما مع المشتركين وفي بعض الأحيان جارحة ما رأيك أنت في الموضوع؟
- هذا طبع سيمون أسمر، وهذا هو على طبيعته. ولن يتغير في تعليقاته وهي بالفعل سبب نجاح الكثير من النجوم اليوم. و90 في المائة من نجوم اليوم هم من مدرسة سيمون أسمر. ونحن نحترم تعليقاته وأسلوبه.
 
* بين النجاح في العمل والزواج والأمومة، ما نصيحتك لكل امرأة عربية؟
- النجاح في التنسيق. يجب أن لا تتخلى عن نجاحها إن كان على الصعيد المهني أو العائلي والزواجي. والأهم هو أن تتابع دراستها وتحصل شهادة علمية ولو على حساب تأخرها في الزواج. بالنسبة لي الطموح المهني والعائلي يكمل بعضهما بعضا لمستقبل ناجح وباهر.
 
* بعض من ملابسك التي تظهرين بها تعرضك للانتقاد نظرا لكونها جريئة ما رأيك في الموضوع؟
- أنا جريئة بالموضة التي أختارها وهي تليق بي، ولكن أتمنى من منتقدي ملابسي الجريئة أن لا ينتقدوها إلا إذا أظهرت جزءا لا يليق على الهواء أو معادية للآداب والأخلاق. صحيح أن ملابسي جريئة بألوانها وتصاميمها ولكنني أرى أنها جميلة وأنا أنتقي ملابسي بشكل دقيق وأعمل على إطلالتي لتتوافق مع ظهوري على الكاميرا أمام الجمهور والمشاهد. (أنا بحط على عينن إذا في شي غير لائق يقولوا عنو بتحداهن).


 
* هل يعلم أولادك الأربعة أنك امرأة مشهورة؟
- هم يتابعونني في أوقات العطل ولكن وقت المدرسة ينامون باكرا وفي بعض الأحيان أسمح لهم بالقدوم إلى الاستوديو خلال الأعياد.
 
* هل تقررين يوماً ما الاعتزال والتفرغ للأسرة؟
- ربما أقرر يوما ما الاعتزال... لم لا؟! إذا كانوا بحاجة لي أكثر من اللزوم سأتفرغ لهم طبعا وأنا مستعدة دائماً.
 
* بسبب ما يحصل في لبنان من مشاكل وأزمات هل تفكرين بالهجرة وخاصة أن أفراد عائلتك في الولايات والمتحدة وعمل زوجك يكون خارج لبنان في معظم الأحيان؟
- لا أفكر بالهجرة أبداً حتى زوجي لا يفكر في الموضوع بتاتًا رغم ظروف البلاد الصعبة. لن نتخلى عن لبنان ونحن فيه ومعه في السراء والضراء.


 
* ما هو آخر مسلسل أعجبك في الفترة الأخيرة؟
- صراحة في الوقت الحالي لا أتابع كثيرا نظرا لانشغالي في برنامج «ديو المشاهير»، ومؤخرا تابعت مسلسل «أم البنات».
 
* بعد صدور الكثير من الألبومات هذا العام ما الألبوم الموجود في سيارة أنابيلا؟
- ألبوم عمرو دياب الجديد.
 
* كلمة أخيرة لجمهورك في العالم العربي ونصيحة من أنابيلا لكل أم عاملة.
- لا تتخلي عن طموحك العملي.

 


اشترك في النقاش